في خطوة تهدف إلى تعزيز مسيرة التميز الرياضي، وقّع نادي ذوي الإعاقة بالأحساء عقدًا مع الكابتن أكرم سعد المبارك للإشراف على ألعاب القوى. وذلك بحضور المدير التنفيذي للنادي الأستاذ خالد القرينيس.
خطوة نوعية نحو تطوير الأداء وصناعة الأبطال.
نادي ذوي الإعاقة بالأحساء
dummy0000000000
dummy0000000000
dummy info@alahsadisabled.com