اختتم فريق كرة الهدف سيدات بنادي ذوي الإعاقة بالأحساء مشاركته في البطولة المفتوحة لكرة الهدف سيدات، والتي أقيمت بمدينة الرياض خلال الفترة 13–14 مايو 2026م، بتنظيم من الاتحاد السعودي للإعاقات البصرية، وذلك على الصالة البارالمبية.
ومثل الفريق في البطولة اللاعبات: رقيه السيهاتي- كوثر الحمدي - فاطمه بوعبود-ولايه الغزال - مرام حمزي المدربه هيام الموسى مساعد المدرب حسين العيسى الإداري خالد العكاس وتأتي هذه المشاركة ضمن جهود النادي في دعم وتمكين لاعبيه.
